عالم فيراري في أبوظبي

|
 اعتدنا من الإمارات العربية دائما تحطيم الارقام القياسية في كثير من المجالات، وعالم فيراري في أبوظبي ليس إستثناء على الاطلاق، فهي أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم على مساحة ٢٠٠ ألف متر مربع! 
ومن المرح للإثارة الى حتى مجرد تغيير الجو، هناك العديد من الاسباب المشجعة لزيارة عالم فيراري هذا الصيف، ونذكر أهم هذه الأسباب: 
١ - لأن عالم فيراري هي أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم


فزيارتها في الصيف مناسبة جدا، فلا شمس ولا حر ولا رطوبة، فقط انتعاش ومرح في عالم فيراري في درجة حرارة ٢٤ درجة مئوية ثابتة على مدار العام، وليس مثل باقي مدن الملاهي التقليدية المفتوحة التي ستكون زيارتها في الصيف بمثابة انصهار لأي مرح وذوبان لأي نشاط.
٢ - لأن تصميم عالم فيراري غاية في الابداع

فسينبهر الزائر بمجرد رؤيته للسقف الأحمر الذي يرتفع حوالى ٥٠ متر، وليس هذا فحسب، فحصان فيراري الأسود الشهير يلمع في أكبر شعار لفيراري حول العالم في منتصف هذا السقف الذي استوحي تصميمه من السيارة الأسطورية فيراري جي تي، وهذا ثاني رقم قياسي حتى الآن في عالم فيراري ولم ندخل بعد من البوابة.

٣ -  لأن عالم فيراري تضم أكبر معرض لسيارات فيراري خارج مدينة مارينيلو في إيطاليا

في  Galleria Ferrari سيشعر محبو السيارات والسباقات انهم في حلقة من برنامج " توب جير" الشهير فهي بمثابة متحف عجيب يعرض تاريخ سيارات فيراري بجميع انواعها منذ عام ١٩٤٧ إلى الآن بأسلوب جذاب ومثير للاهتمام حتى لمن لا تستهويه السيارات.

٤ - لأن عالم فيراري تضم أسرع أفعوانيه في كوكب الارض

وهي مخصصة لمن يحب أن يعيش دور "مايكل شوماخر" قليلا، وسيتوجب على من يملك الجرأة الكافية لركوب هذه الافعوانية، بعد آن يسمع صراخ الركاب وهو ينتظر دوره في الطابور، آن يرتدي نظارات واقية للعينين، فهي تنطلق بسرعة جبارة تتسارع معها نبضات القلب لتصل الى ٢٤٠ كلم/ ساعة في آقل من ٥ ثواني! وبعد ان جرب فيرناندو الونسو وفيليبي ماسا، بطلا الفورملا ١، المنحنيات والمنعطفات السريعة للعبة "فورمولا روسا" شهدا لها بالجدارة، ونستطيع آن نقول آن هذا ثالث رقم قياسي لعالم فيراري!
٦- لأن في عالم فيراري ستعيش تجربة رباعية الأبعاد
فلعبة "سحر السرعة" هي إحدى أكثر ألعاب المحاكاة تطورا في العالم. وهي تحكي مغامرات طفل صغير في رحلته بسيارته الفيراري التي يقودها مع الركاب إلى الجبال والغابات وحتى أنه يغوص بها في أعماق المحيط في جو خيالي جميل. ولإتمام سحر التجربة ستتغير درجات الحرارة والرطوبة والإضاءة والحركة حسب المشهد لينغمر الركاب تماما في هذا العالم المثير، اللعبة مناسبة جدا للصغار والكبار على السواء.
ونصيحة مهمة، هذه اللعبة تلقى إقبالا شديدا وعليك حجز مكانك فور وصولك إلى عالم فيراري لتضمن دورك.


٧- لأن في عالم فيراري بإمكان الزوار تجربة التنافس على مضمار الفورملا ١
ولكن بأمان وبدون الحاجة للـ "حرفنة" في القيادة، وذلك في لعبة تحدي فيورانو جي تي، وبدلا من قطار واحد كعادة معظم الالعاب، في هذه اللعبة ينطلق قطاران من نقطة البداية إلى مضمار من المنحنيات والدورانات وكأنها سيارات سباق متنافسة تحاول الوصول لخط النهاية أولا، والفائز في هذا السباق في النهاية هو جميع الركاب طبعا.

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونةالمســــافر 2014 © | النقل بدون تصريح ممنوع ©