فندق ماريوت فيينا

|
hotel-outside--vienna-marriott--dإن الخدمة ذات الاحترافية العالية التي تمتزج مع السحر الخاص بمدينة فيينا و الأداء الفعّال للموظفين تجعل من فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel ذو الخمس نجوم وجهتكم المميزة للإقامة الخاصة والعمل. حيث ينجح وعلى نحوٍ يومي موظفو الفندق في تجاوز توقعاتكم. بموقعه الخاص في قلب مدينة فيينا تقع أهم أماكن الجذب في المدينة على مسافة قريبة جداً من الفندق سيراً على الأقدام. و بينما تقومون بنزهتكم على طريق رينغ فإنكم تقابلون كاتدرائية سانت استيفانز، دار الأوبرا، المسارح وعدد كبير من المتاحف الشهيرة. يوفر لكم فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel أفضل النصائح فيما يتعلق بالجولات السياحية في المدينة و بشكل مصمم خصيصاً ليناسب تمنياتكم الخاصة في كيفية اكتشاف هذه المدينة الفاتنة. سوف تكون مدينة فيينا مصدر إلهام لكم إلى الأبد.
بإمكانكم أن تأخذوا استراحة من صخب المدينة والاسترخاء في ردهة الفندق ذات التصميم الرفيع و الموجودة في الطابق الثامن من فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel.
يتيح الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالة خلابة على مدينة فيينا والاستمتاع بالراحة والخدمات التي يوفرها طابق الخدمات. مع إمكانية ممارسة الرياضة والاستجمام في قلب المدينة حيث يوفر الفندق بركة داخلية للسباحة بالإضافة إلى مركز للألعاب الرياضية يفتح أبوابه 24 ساعة وهو مخصص للزّوار من محبي الرياضة. ولأغراض الراحة والاسترخاء، يمكنكم زيارة المنطقة الخاصة بذلك والتي تشمل على الساونا، حمام البخار، بركة مياه ساخنة دوامة و حجرة الحمام الشمسي.
تعتبر المطاعم الموجودة في فندق فيينا ماريوت أماكن تجمع ذات شعبية كبيرة في المدينة. واسمح لنا بفرصة لإدخال البهجة إلى قلوبكم من خلال وجبة الفطور الأميركي الخالصة، أو وجبات الفطور والغداء الأسطورية الخاصة بالفندق، بالإضافة إلى احتساء القهوة التقليدية في مدينة فيينا في فترة ما بعد الظهر أو عشاء رومانسي على ضوء الشموع. إن إعداد الوجبات بمحبة والأفكار الجديدة كلها تعني أنه آن الآوان للاسترخاء و المتعة وبخاصة أن كل فصل جديد يجعل من كل زيارة تجربة فريدة.
 
جيرولد فالنر
باركرينغ 2 آ ، فيينا 1010 ، النمسا 
Tel: 0043151518-0
 Fax: 0043151518636

vienna.marriott.info@marriotthotels.comwww.viennamarriott.
      فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel

execlounge  vienna marriott  d      فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel

king room  vienna marriott  d      فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel








Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونةالمســــافر 2014 © | النقل بدون تصريح ممنوع ©