فور سيزونز السُّلطان أحمد إسطنبول

|
يقع Four Seasons Sultanahmet في البلدة القديمة في وسط مدينة اسطنبول داخل مبنى من ثلاث طوابق مُصمم على الطراز النيوكلاسيكي ويضم ساحة فناء ذات مناظر طبيعية، ويضم أماكن إقامة عصرية تتميز بأعمال أصلية قام بتصميمها فنانين أتراك مثل السجاد التركي المنسوج يدويًا.
تم تزيين الغرف والأجنحة في فندق Four Seasons Hotel Istanbul على الطراز التركي وتتميز بتفاصيل على الطراز النيوكلاسيكي وتحتوي على ماكينة صنع قهوة الإسبريسو، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع مشغلات سي دي ودي في دي، كما تضم حمامًا من الرخام مزود بحوض استحمام عميق.
يقع مطعم Seasons داخل منطقة زجاجية مغطاة في حديقة ساحة الفناء بالفندق وقد تم تزيينها بالأعمال الفنية التركية وسمات العصر العثماني ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويمكنكم الاستمتاع بوجبات يوم الأحد الخفيفة الشهيرة.
يوفر السبا الموجود في Four Seasons علاجات الصحة والتجميل المريحة، ويمكن للضيوف استخدام الساونا أو غرفة اللياقة البدنية قبل أو بعد العلاجات.
يقع فندق Four Seasons Hotel Istanbul at Sultanahmet على بُعد 350 مترًا من قصر توبكابي الشهير، ويقع مطار أتاتورك على بُعد 19 كم.










Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونةالمســــافر 2014 © | النقل بدون تصريح ممنوع ©